اهداءات ايمانيه



قسم الترحيب والمناسبات هنا نرحب بأخواتنا العزيزات..ونعلن عن مناسبات وأخبار أخواتنا جعل الله أيامكن كلها سعادة وهناء ورخاء

تمنع جميع الحوارات السياسيه فى المنتدى مهما كان نوعها سواء مدح أو ذم ,,, ومنع طرح المواضيع الخلافيه الموجوده على الساحه العربيه الان مهما كان نوعها ومن تخالف هذا القرار للإداره حق التصرف بما تراه مناسب ونسأل الله أن يسدد خطانا جميعا اللهم آآمين الحوارات السياسيه

   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 101  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 07-05-2011 الساعة : 07:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .





sms إلى كل المسلمين


من أراد أن يجد حلاوة الطاعة والعبادة في شهر الخير والبركات

*** رمضان ***

عليه أن يستعد للحرث و البذر من الآن في

*** شعبان ***

لأنه شهر لتهيئة الأرضية الصالحة لرمضان



اللهم بلغنا رمضان ووفقنا لقيامه وصيامه على النحو الذي يرضيك عنا آآآمين


280):




الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 102  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 07-25-2011 الساعة : 12:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .





SMS إلى كل المسلمين

سيحل علينا قريبا شهر رمضان، عليكم بهذا الدعاء :

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



بلغنا ربي وإياااكم رمضان ووفقنا لحسن صيامه وقيامه آآآمين

315):315):315):




الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 103  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 07-26-2011 الساعة : 12:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .





SMS إلى كل المحسنين

إلى كل القلوب الرحيمة ، وإلى من أغناهم الرحمن

أنقذوا إخواننا في الصومال وفي القرن الإفريقي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

فهم معرضون للجوع والتنصير..

اللهم انصر من نصر الدين واخذل من خذل المسلمين آآآمين





الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 104  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 07-31-2011 الساعة : 07:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .




SMS إلى كل المسلمين



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


مبارك عليكم شهر التوبة والغفران




الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 105  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 08-07-2011 الساعة : 06:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .




SMS إلى الصائمين


لا تتذرعوا بالصيام كي تخرجوا كل عصبيتكم وغضبكم على خلق الله

فالصوم ليس إمساك عن الجوع والعطش فقط

وإنما هو صوم لكل الجوارح عن ارتكاب المنكرات

نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الطاعات آآآمين






الصورة الرمزية ام اسماعيل
داعية فعالة

رقم العضوية : 9331
الإنتساب : Feb 2009
الدولة : الجزائر
المشاركات : 5,935
بمعدل : 1.52 يوميا

ام اسماعيل غير متواجد حالياً عرض البوم صور ام اسماعيل


  مشاركة رقم : 106  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 08-09-2011 الساعة : 12:54 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 107  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 08-09-2011 الساعة : 11:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .





عساك طيبة عزيزتي

كل رمضان وأنت والعائلة بخير وعافية آآآمين


315):315):315):




الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 108  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 08-18-2011 الساعة : 01:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .




SMS إلى التجار


هناك من يصوم النهار الطويل ثم لا يجد إلا ما يسد به الرمق عند الإفطار




فلا تغالوا في أسعار الغذاء


ارحموا من في الأرض خصوصا في هذا الشهر المبارك يرحمكم من في السماء


اللهم ارحمنا فوق الأرض وارحمنا تحت الأرض وارحمنا يوم العرض آآآمين





الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 109  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 08-21-2011 الساعة : 12:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .





sms إلى الصائمين و القائمين

دخلنا عشرية العتق من النيران ، فشمروا على الزيادة في العبادة

وتحروا ليلة القدر في الليالي الوتر

بلغني الله وإياكم ليلة القدر ووفقنا لقيامها القيام الذي يرضيه عنا

اللهم إنك عفوّ تحب العفو فاعف عنا آآآمين

315):




الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 110  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 08-25-2011 الساعة : 12:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .



sms إلى كل المسلمين :


ربما هذه الليلة 24 رمضان هي ليلة القدر

فقد قرأت حديثا رواه أحمد عن واثلة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:

" أنزلت صحف إبراهيم في أول ليلة من رمضان، وأنزلت التوراة لست مضين من رمضان، والإنجيل لثلاث عشرة خلت من رمضان، وأنزل الله القرآن لأربع وعشرين خلت من رمضان).


فأكثروا من قول :

" اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا "


315):




الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 111  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 08-28-2011 الساعة : 11:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .




sms خاص إلى المحسنين والمحسنات

قريبا ستحل علينا أيام العيد ، حلت عليكم بكل خير وسرور

وهناك من لا تدخل الفرحة بيته ( اليتامى والثكالى والأرامل ..)

وبإمكانكم أنتم إدخال الفرحة إلى بيوتهم وقلوبهم فلا تقصروا في فعل ذلك

صدقة وزيارة تفقد وحنان منكم زائد

قد يمسح من عيونهم الدموع ويمحو من قلوبهم المآسي ...

وكل عام وأنتم - المحسنون والمحسنات - طيبون وسالمون


306):




الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 112  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 09-02-2011 الساعة : 07:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .



SMS إلى كل المسلمين

ربما هناك من لم يزر والديه ، والدته ، والده أيام العيد..

والأكيد أن الانتظار قد نال منهم وخيبة الأمل قد فطرت قلوبهم



فالله الله في الوالدين والإحسان إلى الوالدين

" وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا "






الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 113  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 09-15-2011 الساعة : 12:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .




SMS إلى كل الناس وليس فقط إلى المسلمين

هذا يوتوب وضعته أخيتي " روح وريحان " فيه عبرة لمن أراد أن يعتبر


http://www.youtube.com/v/-wIwkFw1dhw?version=3



نسأل الله الهداية والرشاد آآآمين





الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 114  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 09-22-2011 الساعة : 07:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .



SMS إلى طلاب المدارس

سواء من يدرس في الابتدائي أو المتوسط والثانوي أو الجامعي

إلى كل هؤلاء يقول المثل :

" من جدّ وجد ومن زرع حصد ومن طلب العلى سهر الليالي "



والبدايات هي أساس النهايات

فمن أراد أن يحصل على النتائج الجيدة في آخر السنة

أن يجتهد من الآن ويتابع دروسه جيدا ولا يتركها تتراكم عليه..


وفق الله جميع أبناء المسلمين المجتهدين لما يحب ويرضى آآآمين









الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 115  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 10-01-2011 الساعة : 07:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .




sms إلى كل الممرضين والممرضات


لم يأت المرضى إلى المستشفى حبا في المكان ولا هروبا من منازلهم

وإنما هي الضرورة التي ألجأتهم إلى الرقود في المستشفى

فعاملوهم معالمة حسنة وارفقوا بهم


285):


لربما اضطررتم يوما إلى الرقود مثلهم في المستشفى ..

وكما تدين تدان ..

اللهم اهدنا واهد بنا آآآمين




الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 116  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 10-04-2011 الساعة : 12:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .




sms إلى المرضى

خصوصا الذين يرقدون في المستشفيات..

اصبروا وصابروا كان الله في عونك

وهدى الممرضين والممرضات الذين من المفروض أنهم وضعوا ليقوموا بخدمتكم

اللهم اشف مرضى المسلمين وألبسهم لباس الصحة والعافية آآآمين

315):




الصورة الرمزية ام اسماعيل
داعية فعالة

رقم العضوية : 9331
الإنتساب : Feb 2009
الدولة : الجزائر
المشاركات : 5,935
بمعدل : 1.52 يوميا

ام اسماعيل غير متواجد حالياً عرض البوم صور ام اسماعيل


  مشاركة رقم : 117  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 10-04-2011 الساعة : 01:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اللهم اشف مرضى المسلمين وألبسهم لباس الصحة والعافية
آآآمين آآآمين آآآمين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 118  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 10-04-2011 الساعة : 12:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .



يا مراحب عزيزتي

وهذا الألــ sms لك :

لا تنسيني من صالح دعائك

315):




الصورة الرمزية ام اسماعيل
داعية فعالة

رقم العضوية : 9331
الإنتساب : Feb 2009
الدولة : الجزائر
المشاركات : 5,935
بمعدل : 1.52 يوميا

ام اسماعيل غير متواجد حالياً عرض البوم صور ام اسماعيل


  مشاركة رقم : 119  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 10-04-2011 الساعة : 02:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابشري أختاة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 120  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 10-04-2011 الساعة : 06:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .





بشرتك ملائكة الرحمن

بدخول أعلى الجنان


306):




الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 121  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 10-08-2011 الساعة : 12:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .



SMS .. إلى كل الناس

ليت من له :

جدّ أو جدّة ، خال أو خالة ،عمّ أو عمّة

أو أي قريب كبير في السن .. لم يره من مدة

أن يزُره أو يتصل به

صلوا أرحامكم عباد الله فمن قطع رحمه قطعه الرحمن

اللهم اهدنا واهد بنا آآآمين





الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 122  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 10-14-2011 الساعة : 11:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .



SMS إلى كل المسلمين


نحن في الشهرالحرام " ذو القعدة " وفي ويوم مبارك " الجمعة "

إرفعوا أكف الضراعة عباد الله وادعوا الرحمن الرحيم أن يزيل عنا :

المحن والإحن والفتن





سئمنا من الدماء الي سالت وتسيل إلى الآن في بلداننا

اللهم ألطف بعبادك المسلمين وارحمهم برحمتك الواسعة

ألظوا عباد الله بـ " يا ذا الجلال والإكرام "

280):





الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 123  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 10-20-2011 الساعة : 07:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين.




sms إلى كل المسلمين

قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:

" أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا " وأشار بالسبابة والوسطى، وفرج بينهما شيئاً

فأحسنوا عباد الله إلى اليتامى وعاملوهم كما تعاملون أبناءكم


285):


ومن كان مسؤولا عن مال اليتيم فليتق الله ولينفق منه بالمعروف

قال الله تعالى:

" إِن الذين يأكلون أموال اليتامى ظلما إنما يأكلون في بطونهم نارا وسيصلون سعيرا"


اللهم اهدنا واهد بنا آآآمين




الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 124  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 10-31-2011 الساعة : 01:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .



sms إلى كل المسلمين

نحن في العشر الأوائل من شهر الله الحرام " ذو الحِجّة "

أفضل الأيام .. فأكثروا فيها من التسبيح والتحميد والتهليل والتكبير

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا

لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله

الله أكبر..الله أكبر ..


306):



التعديل الأخير تم بواسطة فاتحة بنت محند العربي ; 07-01-2012 الساعة 08:17 PM.


الصورة الرمزية فاتحة بنت محند العربي
"اهدنا الصراط المستقيم"

رقم العضوية : 11818
الإنتساب : Jan 2010
الدولة : " المحمّدية "
المشاركات : 20,468
بمعدل : 5.70 يوميا
مقالات المدونة: 29

فاتحة بنت محند العربي غير متواجد حالياً عرض البوم صور فاتحة بنت محند العربي


  مشاركة رقم : 125  
كاتب الموضوع : فاتحة بنت محند العربي المنتدى : قسم الترحيب والمناسبات قديم بتاريخ : 11-01-2011 الساعة : 01:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم .الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .



sms إلى الجزائريين والجزائريات

هذا أول نوفمبر ذكرى اندلاع ثورتنا الخالدة

احفروا هذا التاريخ في ذاكرتكم وقلوبكم

ولا تنسوا أولئك الذين قدموا النفيس والنفوس من أجل أن تعيشوا أحرارا

وترحموا على الشهداء واحترموا من بقي من المجاهدين

اللهم أجزهم خير الثواب وقهم سوء العذاب


آآآمين



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غثاء الألسنة داعية الإيمان أسرة الأخت الداعية 5 07-10-2014 11:45 PM
30 وقفة في فن الدعوة جنى إعداد الأخت الداعية 13 10-04-2013 12:25 PM
إتحاف الخلان والجماعة بفوائد شرح عقيدة أهل السنة والجماعة . العلامة ابن عثيمين. نبض التوحيد عقيدة أهل السنة والجماعة 6 03-19-2013 01:18 AM
كيف تكسب ود وحب الناس أم منة أسرة الأخت الداعية 1 08-27-2010 11:05 PM
كتاب التوابين عبيرالورود الرقائق وأعمال القلوب 1 05-30-2010 01:20 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


New Page 1


جميع الحقوق متاحة لكل مسلم بشرط الأمانة في النقل
Protected by CBACK.de CrackerTracker
mess by mess ©2009