اهداءات ايمانيه


العودة   منتدى الأخوات في طريق الإيمان منتدى استراحة الداعية ساعة وساعة



ساعة وساعة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ولكن يا حنظلة ساعة وساعة ) ساعة جد وعمل وساعة راحة

تمنع جميع الحوارات السياسيه فى المنتدى مهما كان نوعها سواء مدح أو ذم ,,, ومنع طرح المواضيع الخلافيه الموجوده على الساحه العربيه الان مهما كان نوعها ومن تخالف هذا القرار للإداره حق التصرف بما تراه مناسب ونسأل الله أن يسدد خطانا جميعا اللهم آآمين الحوارات السياسيه

كرسي الأعتراف*الجزء الثاني* رووووعه ادخلي....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباحكم/مسائكم عسل حبيباتي جايبة لكم لعبة حلوة قد طرحت من قبل في منتدانا الحبيب ولروعتها احببنا أن نجددها ,,,بس عايزة تفاعل ومشاركة أوكييييييييييي

   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

داعية مبدعة

رقم العضوية : 10433
الإنتساب : Jul 2009
الدولة : يارب..لطفك بسوريتنا
المشاركات : 1,464
بمعدل : 0.39 يوميا

"فتاة القرآن" غير متواجد حالياً عرض البوم صور "فتاة القرآن"


  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : ساعة وساعة
كرسي الأعتراف*الجزء الثاني* رووووعه ادخلي....
قديم بتاريخ : 03-08-2010 الساعة : 10:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم/مسائكم عسل

حبيباتي جايبة لكم لعبة حلوة قد طرحت من قبل في منتدانا الحبيب ولروعتها احببنا أن نجددها ,,,بس عايزة تفاعل ومشاركة
أوكييييييييييي

اللعبه اسمها واضح من العنوان كرسي الاعتراف

رح يدخلو ثلاث أخوات ع الصفحة,,وأول ثلاثة يدخلون هم يلي يختاروا المسكينة يلي رح تجلس على الكرسي

والتي تحصل على عدد طلبات أكثر تجلس معانا

[IMG]http://fetehy.******.com/%D9%83%D8%B1%D8%B3%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B 9%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81.jpg[/IMG]

وأنا أرسل لها رسالة استدعيها بها

طبعا العضوة نستضيفها ثلاثة ايام

وكل عضوة تدخل تسالها من سؤال حتى الخمس أسئلة(أقل ممكن أكثر لا)علشان مانثقل عليها(في مدة ثلاثة ايام فقط


أوكيييييييييييييييييييييييي

يلااا بانتظار تفاعلكم



;vsd hgHujvht*hg[.x hgehkd* v,,,,ui h]ogd>>>>




التعديل الأخير تم بواسطة أم كـــــرم ; 03-08-2010 الساعة 11:54 AM.


الصورة الرمزية أم شادي
داعية فعالة

رقم العضوية : 11350
الإنتساب : Nov 2009
الدولة : الأردن
المشاركات : 2,766
بمعدل : 0.77 يوميا

أم شادي غير متواجد حالياً عرض البوم صور أم شادي


  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-08-2010 الساعة : 11:08 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسلمووووووووووو موضوع حلو

وبما اني اول الداخلين للموضوع فأنا بختار فتاة القرااااااااااااااااااااان تجلس على كرسي الاعتراف

يلاااااااااااااااشرفي حبيبتي




الصورة الرمزية حسناء الورد
داعية فعالة

رقم العضوية : 11579
الإنتساب : Dec 2009
الدولة : Oman
المشاركات : 2,229
بمعدل : 0.62 يوميا

حسناء الورد غير متواجد حالياً عرض البوم صور حسناء الورد


  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-08-2010 الساعة : 11:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ياهلااا ياهلااااا

موضوع رووووعة


يلااا انا كمااان عند أم حمزة وبختااااااااااااااااااااااااار

دوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووودي

فتاة القرءان

سؤااليما هو أطرف موقف مريتي فيه بحيااتك؟؟
2-عطيني هوايااتك؟؟
3-أكلتك المفضلة؟؟!!
4-ماذا تتمنين أن تصبحين بالمستقبل؟؟
5-من تخبرين بأسراارك؟؟!!!!!!!!

هاي الأسئلة جات ببالي!!!



يسلموووووووووووووو حبوووووووووووووووبة عالطرح المميز

أحبكِ في الله



الصورة الرمزية أم شادي
داعية فعالة

رقم العضوية : 11350
الإنتساب : Nov 2009
الدولة : الأردن
المشاركات : 2,766
بمعدل : 0.77 يوميا

أم شادي غير متواجد حالياً عرض البوم صور أم شادي


  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-08-2010 الساعة : 11:47 AM

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا عيني عليكي يا حسناااااااااااااااااااء

هاي هي نفس الاسئله الي كنت حاب اسألها

ربي يجازيكي كل خير ريحتيني من كتابة الاسئله




داعية مبدعة

رقم العضوية : 10433
الإنتساب : Jul 2009
الدولة : يارب..لطفك بسوريتنا
المشاركات : 1,464
بمعدل : 0.39 يوميا

"فتاة القرآن" غير متواجد حالياً عرض البوم صور "فتاة القرآن"


  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-08-2010 الساعة : 06:03 PM

كده بتعملوها فيني يا أم حمزة وحسناء

أنا بفرجيكم هههههههههههههههههههههههههههه

لي عودة بإذن الله للإجابة على اسئلتك حبيبتي حسووونه



الصورة الرمزية حفيدة النبي
داعية مبدعة

رقم العضوية : 10621
الإنتساب : Aug 2009
الدولة : الجزائر وطني
المشاركات : 1,402
بمعدل : 0.38 يوميا

حفيدة النبي غير متواجد حالياً عرض البوم صور حفيدة النبي


  مشاركة رقم : 6  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-08-2010 الساعة : 07:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دووووووووووووووودي الحلوة فكرة رائعه واحنا الثلاثه دخلنا انا وام حمزة وحسووونه الغاليه
الان العضوة التي تدخل بعدنا نحن الثلاثه هي التي نختارها في الكرسي مو هيك؟؟؟



داعية متألقة

رقم العضوية : 6205
الإنتساب : Jan 2008
الدولة : فلسطين
المشاركات : 850
بمعدل : 0.20 يوميا

لحظة أمل غير متواجد حالياً عرض البوم صور لحظة أمل


  مشاركة رقم : 7  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-08-2010 الساعة : 07:54 PM


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله
صايرة الألعاب بالمنتدى كتير حلوة
وانا ما بعرف عن شي
يسلمو يا فتاتي الحبيبة
لا حرمنا منك غاليتي




الصورة الرمزية حفيدة النبي
داعية مبدعة

رقم العضوية : 10621
الإنتساب : Aug 2009
الدولة : الجزائر وطني
المشاركات : 1,402
بمعدل : 0.38 يوميا

حفيدة النبي غير متواجد حالياً عرض البوم صور حفيدة النبي


  مشاركة رقم : 8  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-08-2010 الساعة : 08:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يلا يادوووووووووووودي راح تتراكم عليك الاسئله ربنا يستر ويوفقك.



الصورة الرمزية زاد الرحيل
داعية متألقة

رقم العضوية : 11977
الإنتساب : Feb 2010
المشاركات : 396
بمعدل : 0.11 يوميا

زاد الرحيل غير متواجد حالياً عرض البوم صور زاد الرحيل


  مشاركة رقم : 9  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-08-2010 الساعة : 08:26 PM

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي




داعية مبدعة

رقم العضوية : 10433
الإنتساب : Jul 2009
الدولة : يارب..لطفك بسوريتنا
المشاركات : 1,464
بمعدل : 0.39 يوميا

"فتاة القرآن" غير متواجد حالياً عرض البوم صور "فتاة القرآن"


  مشاركة رقم : 10  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-09-2010 الساعة : 03:39 PM

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااساااااااااا ااااااااااااااااتر

كل دول,,,, بس مافيش حدى عايز يسألني ولا سؤال

هههههههههههههههههههههههه

ريحتوني
هههههههههههههه




الصورة الرمزية حفيدة النبي
داعية مبدعة

رقم العضوية : 10621
الإنتساب : Aug 2009
الدولة : الجزائر وطني
المشاركات : 1,402
بمعدل : 0.38 يوميا

حفيدة النبي غير متواجد حالياً عرض البوم صور حفيدة النبي


  مشاركة رقم : 11  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-09-2010 الساعة : 06:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههههههههههههههه لا تضحكي كثيرا لانني اتيت بالاسئله
1- من هي اول صديق لك عرفتيها من النت؟؟
2- ما الاختصاص الذي ستختارينه اذا كتب الله لك الدراسة في الجامعه؟
3- تخيلي لو اراد ابوك تزويجك في هذا السن كيف ستكون ردة فعلك ؟؟؟؟؟؟؟خخخخخخخ
4- ماهي الماده التي تفضلين دراستها ؟؟؟
5- اريد ان اعرف ان كنت تحبينني ام لا هههههههههههههههههههههه؟؟؟



الصورة الرمزية روح الوداع
داعية متألقة

رقم العضوية : 9356
الإنتساب : Feb 2009
المشاركات : 270
بمعدل : 0.07 يوميا
مقالات المدونة: 2

روح الوداع غير متواجد حالياً عرض البوم صور روح الوداع


  مشاركة رقم : 12  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة
66666 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قديم بتاريخ : 03-09-2010 الساعة : 06:58 PM

بسم الله الرحمان الرحيم

والله حلوووووووووووووووووووووووو

يسلمو يديكي حبيبتي "فتاة القرآن"


بس يا جماعة شكلها اختنا "فتاة القرآن" الى الان بتجاوب في الاسئلة

312):312):312):

يلا الله يعينهاااااااااااااااااااااااااااا


بالتوفيق حبيبتييييييييييييييييييييييييييييييييي

مع امنياتي لكي بالنجاح والتوفيق





الصورة الرمزية زاد الرحيل
داعية متألقة

رقم العضوية : 11977
الإنتساب : Feb 2010
المشاركات : 396
بمعدل : 0.11 يوميا

زاد الرحيل غير متواجد حالياً عرض البوم صور زاد الرحيل


  مشاركة رقم : 13  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-09-2010 الساعة : 08:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وااااااااااااااااااااو وناااااااااااااااااااسة يادوووووووودي تسلم يدك حبيبتي على موضوعك الأكثر من رااااااااااااااااااااائع
يلا ياحبيبتي دووووووووووودي سمي بالله وجاوبي على الأسئلة بكل صدق...
وإنشاء الله تكون سهلة عليك يارب...


الأسئلة التالية:
1-حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهوله فممن تتمني ان تكون...؟؟

2-من هم الأعضاء اللي تتمني تشوفيهم...؟؟

3-(أذكري اسم مايلي):
عضوه عاجبتك صورتها الشخصيه وتوقيعها...؟؟عضوه نشيطه...؟؟عضوه مفقوده...؟؟عضوه واثقه من نفسها ...؟؟عضوه داخله مزاجك ...؟؟عضوه تتمني تلتقي بها ...؟؟عضوه مثقفه ...؟؟عضوه نفسك تغيري اسمها ...؟؟عضوه نفسك تقولي لها
( برافو عليك ) ...؟؟
عضوه تبي تهديها بيت شعر ايش هو بيت الشعر...؟؟

عضوه نفسك تكفخيها ههههههه ...؟؟


4-صــفي نفســـك بسته كلمات فقـــط..!؟

5- لوسمح الله غرق المنتدى ومعك قارب مايشيل الا أربعة من تاخذي معك...؟؟هل تتركي زاد الرحيل تغرق:x022:...؟؟


اتمنى تعجبك الاسئلة يادووووووووودي الــــعــــســــل وتكون إنشاء الله عليك سهلة يارب...
واعتبريني صحفية شاطره ههههههههههههههه




الصورة الرمزية حفيدة النبي
داعية مبدعة

رقم العضوية : 10621
الإنتساب : Aug 2009
الدولة : الجزائر وطني
المشاركات : 1,402
بمعدل : 0.38 يوميا

حفيدة النبي غير متواجد حالياً عرض البوم صور حفيدة النبي


  مشاركة رقم : 14  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-09-2010 الساعة : 11:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وااااااااااااااااااااااااااااااااو برافو عليك زاد الرحيل
اسئله روعه من اخت اروع بكثييييير.



داعية متألقة

رقم العضوية : 6205
الإنتساب : Jan 2008
الدولة : فلسطين
المشاركات : 850
بمعدل : 0.20 يوميا

لحظة أمل غير متواجد حالياً عرض البوم صور لحظة أمل


  مشاركة رقم : 15  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-10-2010 الساعة : 01:46 PM


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله عليكو يا زاد الرحيل وحفيدة النبي
بس لهلأ دودي ما بينت
معقول الأسئلة صعبة
يلاااااااا يا دودي وينك




الصورة الرمزية زاد الرحيل
داعية متألقة

رقم العضوية : 11977
الإنتساب : Feb 2010
المشاركات : 396
بمعدل : 0.11 يوميا

زاد الرحيل غير متواجد حالياً عرض البوم صور زاد الرحيل


  مشاركة رقم : 16  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-10-2010 الساعة : 10:16 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة النبي [ مشاهدة المشاركة ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وااااااااااااااااااااااااااااااااو برافو عليك زاد الرحيل
اسئله روعه من اخت اروع بكثييييير.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
تسلمي حبيبتي الروووعة في تواااجدك بيننا والجمال في كلماتك الرقيقة وأحاسيسك الرائعة جزاك الله كل خير




الصورة الرمزية زاد الرحيل
داعية متألقة

رقم العضوية : 11977
الإنتساب : Feb 2010
المشاركات : 396
بمعدل : 0.11 يوميا

زاد الرحيل غير متواجد حالياً عرض البوم صور زاد الرحيل


  مشاركة رقم : 17  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-10-2010 الساعة : 10:33 PM

الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــة
لـــك ويـــنـــك حـــبـــيـــبــــتـــي دوووووووووووووووووووودي الـــــــــعـــــــــســـــــــل
مـــابـــيـــصـــيـــر هـــيـــك طـــولــــتـــي عـــلـــيـــنـــا لـــك والـــلـــه الـــك وحــــــشــــــة كـــتـــيـــر كـــتـــيـــر كـــتـــيـــر ...




داعية مبدعة

رقم العضوية : 10433
الإنتساب : Jul 2009
الدولة : يارب..لطفك بسوريتنا
المشاركات : 1,464
بمعدل : 0.39 يوميا

"فتاة القرآن" غير متواجد حالياً عرض البوم صور "فتاة القرآن"


  مشاركة رقم : 18  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-11-2010 الساعة : 07:36 PM

بداية أعتذر عن غيابي لكن كان عندي امتحانات لذلك لم أستطع الدخول
وأشكر كل من قام بالمشاركة بارك الله بكن
وان شاء الله ياحسونة تكون إجاباتي كافية


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسناء الورد [ مشاهدة المشاركة ]

سؤااليما هو أطرف موقف مريتي فيه بحيااتك؟؟
أطرف موقف أتذكره الآن هو لما كان عمري 10 سنين وكنت أدرس في معهد للتقوية في الإجازة الصيفية,المهم المعهد كان بعيد عن بيتنا كتير,كان يجي بابا من شغله علشان يوديني المعهد,ومرة من المرات ياحبايبي..أخذت كتبي ورحت للسيارة ومشيت السيارة بينا,ولا فجأة وأنا بنزل من السيارة قدام باب المعهد أتفاجأ بأني لابسة كلاش البيت,,يمكن بيقولوه بالمصري شبشب المهم الحذاء يلي منلبسه في البيت,ههههههههههههههه وتخيلو موقفي حايكون إيه
قام باب أخذني على أقرب مكان لبيع الأحذية وأشتريت حذاء ومشيت حالي به
هههههههههههههههههه,,وتوته توته خلصت الحتوته

2-عطيني هوايااتك؟؟

هوايتي المطالعة والانترنت

3-أكلتك المفضلة؟؟!!

البطاطا المقلية و الأجنحة المشوية

4-ماذا تتمنين أن تصبحين بالمستقبل؟؟

أتمنى أن أصبح خبيرة بالحواسيب وأن أكتشف شيئا جديدا أحدث من الحاسوب

5-من تخبرين بأسراارك؟؟!!!!!!!!


بصراحة لا أخبر أحدا لأني لا أثق بأحد مطلقا


هاي الأسئلة جات ببالي!!!

ان شاء الله أكون كفيت بإجابتي
وشكرا لك حبيبتي



أحبكِ في الله

أحبك المولى الذي أحببتني فيه
جمعني الله بك في الفردوس





داعية مبدعة

رقم العضوية : 10433
الإنتساب : Jul 2009
الدولة : يارب..لطفك بسوريتنا
المشاركات : 1,464
بمعدل : 0.39 يوميا

"فتاة القرآن" غير متواجد حالياً عرض البوم صور "فتاة القرآن"


  مشاركة رقم : 19  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-11-2010 الساعة : 07:43 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة النبي [ مشاهدة المشاركة ]

1- من هي اول صديق لك عرفتيها من النت؟؟

أول صيقة كلمتها وتعرفت عليها هي أختي وحبيبتي أم عبادة في هذا المنتدى

2- ما الاختصاص الذي ستختارينه اذا كتب الله لك الدراسة في الجامعه؟

هندسة الحواسيب

3- تخيلي لو اراد ابوك تزويجك في هذا السن كيف ستكون ردة فعلك ؟؟؟؟؟؟؟خخخخخخخ

الرفض قطعا,,ودون مناقشة لأنني ضد الزواج في هذا السن
وعلى كل حال أبي والحمد لله لا يفكر في أن يسمح بالخطوبة حتى قبل 18

4- ماهي الماده التي تفضلين دراستها ؟؟؟

الرياضيات
5- اريد ان اعرف ان كنت تحبينني ام لا هههههههههههههههههههههه؟؟؟

حبيبتي أنا ما أحبك بس,,ده انتي أختي وحبيبتي وتوأمي الغالي
الله مايحرمني منك ياحبيبة قلبي

جزاكي الله خيرا ياغالية
لا حرمني الله منك ياعسل

أحبك في الله



داعية مبدعة

رقم العضوية : 10433
الإنتساب : Jul 2009
الدولة : يارب..لطفك بسوريتنا
المشاركات : 1,464
بمعدل : 0.39 يوميا

"فتاة القرآن" غير متواجد حالياً عرض البوم صور "فتاة القرآن"


  مشاركة رقم : 20  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-11-2010 الساعة : 08:18 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الوداع [ مشاهدة المشاركة ]
بسم الله الرحمان الرحيم


والله حلوووووووووووووووووووووووو

يسلمو يديكي حبيبتي "فتاة القرآن"


بس يا جماعة شكلها اختنا "فتاة القرآن" الى الان بتجاوب في الاسئلة

312):312):312):

يلا الله يعينهاااااااااااااااااااااااااااا


بالتوفيق حبيبتييييييييييييييييييييييييييييييييي

مع امنياتي لكي بالنجاح والتوفيق




هلااااااااا والله بالغالية

هذا نورك ولا ضو القمر

تسلميلي حبيبتي الله يخليكي

لا حبيبتي أنا كنت غايبة علشان امتحاناتي

بارك الله فيكي نورتييييييييييني



داعية مبدعة

رقم العضوية : 10433
الإنتساب : Jul 2009
الدولة : يارب..لطفك بسوريتنا
المشاركات : 1,464
بمعدل : 0.39 يوميا

"فتاة القرآن" غير متواجد حالياً عرض البوم صور "فتاة القرآن"


  مشاركة رقم : 21  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-11-2010 الساعة : 09:29 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة أمل [ مشاهدة المشاركة ]

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله
صايرة الألعاب بالمنتدى كتير حلوة
وانا ما بعرف عن شي
يسلمو يا فتاتي الحبيبة
لا حرمنا منك غاليتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاكي الله خيرا لمرورك ياعسل

اسعدني ردك وتواجدك في الصفحة

نورتيييييييييي ياقمري

أحبك في الله



داعية مبدعة

رقم العضوية : 10433
الإنتساب : Jul 2009
الدولة : يارب..لطفك بسوريتنا
المشاركات : 1,464
بمعدل : 0.39 يوميا

"فتاة القرآن" غير متواجد حالياً عرض البوم صور "فتاة القرآن"


  مشاركة رقم : 22  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-11-2010 الساعة : 09:50 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاد الرحيل [ مشاهدة المشاركة ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وااااااااااااااااااااو وناااااااااااااااااااسة يادوووووووودي تسلم يدك حبيبتي على موضوعك الأكثر من رااااااااااااااااااااائع


أنتي الرائعة بوجدوك الجميل ياقمري
جزاكي الله خيرا
يلا ياحبيبتي دووووووووووودي سمي بالله وجاوبي على الأسئلة بكل صدق...
وإنشاء الله تكون سهلة عليك يارب...

بسم الله عليّ,,بسم الله,,ايه ده كله يابنتي
هو أنا بجاوب على أسئلة امتحان
هههههههه
يلا بسم الله نبدأ

الأسئلة التالية:
1-حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهوله فممن تتمني ان تكون...؟؟

أتمنى أن تكون من شخص أرسله الله إلينا ليفك عنا كربنا


2-من هم الأعضاء اللي تتمني تشوفيهم...؟؟
ياااااااااااااااه كلهم,,مابينعدوا,أتمنى أن أرى كل أخت أحببتها في الله

3-(أذكري اسم مايلي):
عضوه عاجبتك صورتها الشخصيه وتوقيعها...؟؟
بصراحة مش متذكرة الحين(أرجو المعذرة)
عضوه نشيطه...؟؟
كثار ماشاء الله :أم حمزة,زاد حسناء,دنوووووش,أم حسونة...


عضوه مفقوده...؟؟

المتوكلة على الله(أفتقد لها كثيرا)

عضوه واثقه من نفسها ...؟؟

بني وليد,أم إسلام,فجر

عضوه داخله مزاجك ...؟؟

ابنة جحا الامورة,حسناء,ام حمزة

عضوه تتمني تلتقي بها ...؟؟

كما قلت سابقا أتمنى أن ألتقي كل أخت أحببتها في الله
وكم أتمنى أن يتحقق منامك يازاد
عضوه مثقفه ...؟؟

زهرة المدائن,أم هبة

عضوه نفسك تغيري اسمها ...؟؟

نفسي أغيركل اسم حزين في المنتدى زي الداعية الباكية وقلبي يتألم

عضوه نفسك تقولي لها
( برافو عليك ) ...؟؟


أقول لـ ..بصراحة مش عارفة يعني ماشاء الله الكل بقوله برافو

عضوه تبي تهديها بيت شعر ايش هو بيت الشعر...؟؟


عضوه نفسك تكفخيها ههههههه ...؟؟


عفوا,,لم أفهم معنى السؤال؟!!!

4-صــفي نفســـك بسته كلمات فقـــط..!؟


صادقة متواضعة عصبية مرحة حساسة أحب مساعدة الآخرين حبيبتي أنا لا أصف نفسي بهذه الكلمات ولكني أتمنى أن تكون هذه الصفات موجودة فيني

5- لوسمح الله غرق المنتدى ومعك قارب مايشيل الا أربعة من تاخذي معك...؟؟هل تتركي زاد الرحيل تغرق:x022:...؟؟

شوفي حبيبتي تخيلت نفسي في هذا الموقف فلم أجد إجابة إلا أني أرمي نفسي في البحر معكن ههههههههههههههه
بس إذا إنتي بتحبي تطلعي في القارب مافي مشكلة

اتمنى تعجبك الاسئلة يادووووووووودي الــــعــــســــل وتكون إنشاء الله عليك سهلة يارب...

واعتبريني صحفية شاطره ههههههههههههههه

مشاء الله عليكي

من وين جايبة كل هذه الشطارة

صحفية شاطرة وبس...ماشاء الله مبدعة

بجد بجد وبصراحة الله يكون بعون يلي رح تعملي معه مقابلة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بمزح هاااا

شكرا لمشاركتك الرائعة حبيبة قلبي




داعية مبدعة

رقم العضوية : 10433
الإنتساب : Jul 2009
الدولة : يارب..لطفك بسوريتنا
المشاركات : 1,464
بمعدل : 0.39 يوميا

"فتاة القرآن" غير متواجد حالياً عرض البوم صور "فتاة القرآن"


  مشاركة رقم : 23  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-11-2010 الساعة : 09:53 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاد الرحيل [ مشاهدة المشاركة ]
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــة

لـــك ويـــنـــك حـــبـــيـــبــــتـــي دوووووووووووووووووووودي الـــــــــعـــــــــســـــــــل

مـــابـــيـــصـــيـــر هـــيـــك طـــولــــتـــي عـــلـــيـــنـــا لـــك والـــلـــه الـــك وحــــــشــــــة كـــتـــيـــر كـــتـــيـــر كـــتـــيـــر ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا هون حبيبتي هههههههه

ماتواخذني بس كان عندي امتحانات وماقدرت أدخل

أرجو المعذرة

تقبري قلبي والله وأنا اشتاقتلكم كتير

الله لا يحرمني منك



داعية مبدعة

رقم العضوية : 10433
الإنتساب : Jul 2009
الدولة : يارب..لطفك بسوريتنا
المشاركات : 1,464
بمعدل : 0.39 يوميا

"فتاة القرآن" غير متواجد حالياً عرض البوم صور "فتاة القرآن"


  مشاركة رقم : 24  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-11-2010 الساعة : 09:56 PM

حسب قوانين اللعبة تم إطلاق سراحي لأن المدة انتهت

هفففففففففففففففففف

إجاني العفو هههههههههههههههه

طيب أنا الحين رح جيب العضوة مييييييييييين؟؟

حسوووووووووونه

تعالي ياحسونة اجلسي على كرسي الاعتراف

بس استني أشوف راي البنات

لازم أعرف هم عايزين حسناء السجينة الثانية أم أخت غيرها

يلااااااااا ؟؟؟

أنا بانتظار اختياركن



الصورة الرمزية مسمار جحا
داعية متألقة

رقم العضوية : 12130
الإنتساب : Feb 2010
المشاركات : 284
بمعدل : 0.08 يوميا

مسمار جحا غير متواجد حالياً عرض البوم صور مسمار جحا


  مشاركة رقم : 25  
كاتب الموضوع : "فتاة القرآن" المنتدى : ساعة وساعة قديم بتاريخ : 03-12-2010 الساعة : 12:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواتي في الله الحبيبات اشتقت لاحاديثكن اقصد مواضيعكن الحلوة وعلى الرغم من انشغالي عن المنتدى الا انني اشتاق اليكن كثيرا


ووجدت لعبة فتاة القرآن التي جددتها او انعشتها لعبة جميلة جدا مثلي خخخخخخخخخخ

فاحببت ان اشارككن فيها رغم اني عاتبه على فتوته لهجرها الطويل لي لكن على رأي المثل ( هجر الحبيب مثل أكل الزبيب ) خخخخخخخخخ

واختيار حسناء اختيار موفق وجميل وراح اهلكها بالاسئله

بس ان شاء الله لما تبدأ اللعبة اكون متواجدة


سلام ياقمرات



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كرسي الاعتراف جنى ساعة وساعة 68 06-13-2008 12:43 PM
خاص قبل المشاركة في موضوع كرسي الاعتراف.أرجو الدخول للأهمية إيمان القلوب ساعة وساعة 8 07-19-2007 03:38 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


New Page 1


جميع الحقوق متاحة لكل مسلم بشرط الأمانة في النقل
Protected by CBACK.de CrackerTracker
mess by mess ©2009